عقار نايل
مرحبا بك في منتدى عقـار نايـل AkarNile


لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص

يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.



عقار نايل

المنتدى العقارى و الاعلانى العام .. اعلن وحقق هدفك
 
الرئيسيةمجلة اعلانيةصفحتنا على الفيس بوكس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تكرار الاعلان او نشرة فى القسم غير الصحيح يعرضة للحذف او تعليق عضوية المعلن
عقار نايـــل يرحب بكم  ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع  
حمل شريط اخر اخبار العقارات من هنا

شاطر | 
 

  يلـــوا Yalova.. مدينة المشاريع المستقبلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تسويق عقاري


عقارى برونزى

عقارى برونزى
معلوماتاضافية
انثى
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : عقارات
نسبة التزامى لقوانين المنتدى : 1
الموقع الموقع : https://alhawa-realestate.com/

https://alhawa-realestate.com/order/
مُساهمةموضوع: يلـــوا Yalova.. مدينة المشاريع المستقبلية   13/9/2017, 10:26 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يعتبر رواد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] إحدى أهم المدن التي يمكن القيام فيها باستثمارات مستقبلية بفضل ضخامة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المستمرة حاليًا لما تتمع به من موقع جغرافي مهم وقربها من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] .

الكثير من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تحظى باهتمام وإقبال كبيرين من قبل العرب سواء من دول الخليج العربي او غيرها على حد سواء

وأظهرت دراسة أعدها أحمد دورموش خبير التقييم العقاري بشركة (EVA) إحدى أبرز الشركات في قطاع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أن التغيير في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بدأ في البداية مع إنشاءات مشروع الطريق السريع بين جيبزه وأورهان غازي وإزمير.

ويرى دورمورش أن إنجاز هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في ربط كل من[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وكوجالي و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مرورا بيلوا .
ويُقال إن هذا المشروع الضخم الذي يخفض المسافة بين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وإزمير إلى 3.5 ساعة سيوفر نحو 650 مليون دولار في العام.

وأفاد دورموش بأن هذا المشروع سيسهل الوصول إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من المدن الكبرى مثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وإزمير و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وأوضح أنه مع سهولة حركة المواصلات في المدينة سيساهم ذلك في زيادة الانتاج الصناعي وإنعاش الحياة الاقتصادية.

وتأتي يلوا ضمن أبرز مدن تركيا من ناحية سياحة المياه الحارة. إذ تشهد منطقتي “تشينارجيك” و”أرموطلو” كثافة سكانيّة في أشهر الصيف على وجه الخصوص.
وتُعرف يلوا باستضافتها للأنشطة و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] طوال الفصول الأربعة. وتأتي على رأس أنماط السياحة بالمدينة؛ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].

وتشكّل منتجعات المياه الحارة بمنطقة أرموطلو أكثر الموارد السياحية أهمية في يلوا لكونها مصنفة كمنتجعات حرارية من الدرجة الأولى في تركيا.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط],[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط],[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط],[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط], [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].


احدث [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]تفضلوا بزيارة حسابات شركة الهوا للعقارات على :
facebook : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
instagram: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
twitter: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
linkedin: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
google +: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كما يمكنم الاطلاع على تفاصيل المشاريع بالشرح على قناة اليوتيوب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

???? ??????? الاعلان : يلـــوا Yalova.. مدينة المشاريع المستقبلية  المصدر : عقار نايل Www.AkarNile.own0.coM
التوقيع

___ شارك باعلانك ___

 

اعلانات : عقار نايل
 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

يلـــوا Yalova.. مدينة المشاريع المستقبلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عقار نايل :: قسم العقارت العربية ::   :: عقارات السعودية-

.: انت الزائر  رقم :.

_____

© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة مجانيا