عقار نايل
مرحبا بك في منتدى عقـار نايـل AkarNile ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Icon_biggrin


لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص

يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين 5kr9qo

عقار نايل
مرحبا بك في منتدى عقـار نايـل AkarNile ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Icon_biggrin


لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص

يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى.
إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين 5kr9qo

عقار نايل

المنتدى العقارى و الاعلانى العام .. اعلن وحقق هدفك
 
الرئيسيةمجلة اعلانيةالأحداثصفحتنا على الفيس بوكالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
عقار نايـــل يرحب بكم  ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع  
حمل شريط اخر اخبار العقارات من هنا
تكرار الاعلان او نشرة فى القسم غير الصحيح يعرضة للحذف او تعليق عضوية المعلن

شاطر | 
 

 ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة الاحمر


عقارى مميز

عقارى مميز
معلوماتاضافية
ذكر
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : لا
نسبة التزامى لقوانين المنتدى : 1

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Empty
مُساهمةموضوع: ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين   ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Empty10/2/2018, 2:27 pm

[SIZE="5"]
ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين- المعروف بالذهب الجديد
بقلم الدكتور وليد الخالدي - كبير المحللين في شركة بنك ترايد البريطانية وحاصل على اللقب الاول والثاني من جامعة اوكسفورد البريطانية.

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Bit1

نسعى عبر هذه المقالة الى تعريف المستثمر الجديد بكيفية تجنب الأخطاء الاولية عند البدء في تداول البيتكوين والعملات الرقمية عبر الانترنت وكيف نصبح -غالباً- في مأمن من مخاطر الخسارة. تذكر دائما انه بإمكانك الربح بنفس القدر من إنخفاض او ارتفاع سعر البيتكوين!
1 - أن يكون لديك مبرر مقنع قبل الدخول في أي عملية:
لا تبدأ في أي عملية تداول إلا عندما تحدد السبب من ورائها وأن يكون لديك إستراتيجية واضحة بعد ذلك.
فليس كل المتداولين يحققون المكاسب و الأرباح، لأن هذه اللعبة صفرية (فمعنى وجود شخص رابح من عملية التداول، أن هنالك على الجانب الآخر شخص خاسر). كما أن سوق الألتكوين (العملات البديلة) تتحكم به "الحيتان كبيرة". فهؤلاء الحيتان ينتظرون بهدوء أن تقوم الأسماك الصغيرة و الأبرياء مثلنا بارتكاب الأخطاء. فحتى إذا كنت تطمح إلى تداول البيتكوين يومياً، ففي بعض الأحيان يكون عدم الربح و بقاء الأمور على ما هي عليه أفضل من القفز إلى التيارات الجارفة وتعريض عملاتك الرقمية إلى خسائر. فمن خلال تجربتي الشخصية، تأتي عليك بعض الأيام يكون من الأفضل أن تحتفظ بأرباحك أثناءها والأ تقوم بالتداول على الإطلاق.


[URL="http://bank.ae.org/btc/?aff_id=Marketing&camp_id=Forums&tag1=BankTr8-Forums&tag2=http://bank.ae.org/btc/"]سجل الآن لتداول البيتكوين عبر الانترنت مع بنك ترايد - افضل مؤسسة لتداول العملات الرقمية عبر النت
[/URL]

2 - تحديد هدفك عـند بدء التداول وأن تعرف جيداً متى تتوقف:
ينبغي عليك أن نحدد أهدافاً واضحة لتحقيق الأرباح، والأهم من ذلك أن تعرف كيف توقف خسائرك و تجعلها في أدنى مستوى وذلك عن طريق تحديد مستوى وقف الخسارة و من ثم إيقاف التداول.
و من المهم أن نأخذ في اعتبارنا عدة عوامل عند اختيار مستوى وقف الخسارة بشكل صحيح. فمعظم المتداولين يفشلون بسبب إدمانهم لتداول العملات وولعهم الشديد بالتداول أو حتى بالعملة نفسها دون طلب مساعدة من مدير محافظ مختص للتداول يقود صفقاتهم دون انحياز نفسي. قد يقولون: "هذه هي نقطة التحول، وأنا متأكد من أنني سوف أخرج من هذا التداول بأقل قدر من الخسائر". و بالتالي يُطلقون العنان لكبريائهم في التحكم بهم و السيطرة عليهم. وعلى عكس أسواق البورصة التقليدية التي تتراوح فيها التقلبات اليومية الكبيرة بين 2-3***1642; في القيمة السوقية، فإن سوق العملات الرقمية (الكريبتو) تكون أكثر تقلباً: فعلى مدار سنوات من تداولي للعملات الرقمية، شاهدت ارتفاع قيمة إحدى العملات بنسبة 80***1642; خلال بضعة ساعات! و من المؤكد أنه لا يوجد أي شخص لا يتمنى أن ينتهي به المطاف كصاحب تلك العملة.
3 - الفومو - او الخوف من تفويت الفرص:
في الواقع، تعتبر إضاعة الفرص من الأمور المحزنة خاصة عندما تنتعش عملة معينة و ترتفع قيمتها بشكل جنوني و يحقق أصحابها أرباحاً ضخمة في دقائق معدودة.
فحينها قد تشعر بالندم الشديد لعدم شرائك لتلك العملة و أنك الشخص الوحيد الذي لا يمتلكها. و عند تلك النقطة تحديداً، سوف تجد بعض السخفاء على المنتديات الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة يتبادلون الحديث حول هذا الإرتفاع الجنوني.
ماذا الذي ينبغي علينا فعله حينها؟ الإجابة بكل بساطة، هي أن تتابع تقدمك و تستمر في التحرك نحو الأمام او الاعتماد على ادارة محافظ لا تفوت هذه الفرص. صحيح أنه من المحتمل أن يكون الكثيرون قد استثمروا هذا الإرتفاع، و الذي قد يستمر في الصعود، و أن الفرصة كانت أمامك لتكون من بينهم، ولكن عليك أن تضع في حسبانك أن الحيتان (كما ذكرنا سابقا) تنتظر المشترين الصغار بتأني لكي تبيع لهم تلك العملة التي اشتروها بأرخص الأسعار. فالأسعار الآن عالية ومن الواضح أن أصحاب تلك العملة حالياً هم فقط من تلك الأسماك الصغيرة. ولا حاجة إلى القول بأن الخطوة التالية عادة ما تكون إنطلاق مؤشر الخطر بالنسبة لتلك العملة و من ثم بيعها بسرعة.
4 - إدارة المخاطر:
"ربما تجد عجلا صغيراً يأكل كثيراً، بينما قد يُؤكل عجل كبير"، هذه الكلمات تُلخص حال الأرباح في سوق البيتكوين من وجهة نظرنا. بالتالي، لكي تكون تاجراً ناجحاً، لا ينبغي أبداً أن تبحث عن ذروة الحركة السوقية لكن عليك أن تسعى خلف الأرباح الصغيرة التي سوف تتراكم لتكَوِّن في النهاية ربحاً كبيراً.
حاول أن تدير المخاطر بحكمة من خلال التحكم بما تملك. على سبيل المثال، يجب ألا تستثمر سوى نسبة ضئيلة من محفظتك الإستثمارية في السوق الغير سائلة (التي تكون مرتفعة المخاطر). و بالنسبة لتلك الصفقات يُمكنك أن تتساهل بقدر أكبر فيها - لأن اختيارك لمستويات وقف الخسارة و تحديدك للهدف سيكون بعيدا عن مستوى الشراء. إن توكيل المحفظة لمدير مختص ودارس للمجال هو افضل في الكثير من الاحيان من التداول بمفردك من حيث المحافظة على نسبة مخاطر متدنية لأن الطمع والخوف لا تأثير لهما على ادارة المحفظة.
5 - القيمة الأساسية هي ما تُشكل ظروف السوق المتقلبة:
يُعتبر البيتكوين من الأصول المتقلبة (مقارنة بالعملات الملموسة) وينبغي أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار، وخاصة في الأيام التي تتغير فيها قيمة البيتكوين بصورة حادة.كما توجد علاقة عكسية بين قيمة البيتكوين و قيمة الألتكوين، ما يعني أن قيمة البيتكوين عندما ترتفع، فإن قيمة الألتكوين تتراجع والعكس صحيح. و بالتالي عندما تكون قيمة البيتكوين غير مستقرة، تصبح ظروف التداول ضبابية نوعاً ما. و من المعروف أن الضباب يجعلك غير قادر على الرؤية أمامك بوضوح، فيكون من الأفضل خلال التداول أن نحدد أهدافناً للمدى القريب أو ألا نباشر عملية التداول على الإطلاق لحين استقرار قيمة البيتكوين. بالرغم من ذلك فإن هناك معادلات مدروسة ومضمونة للزيادة من فرص نجاح كل صفقة على حدة فقد زودنا القرن الواحد والعشرين بتقنيات حديثة رائعة لا يعرفها صغار المتداولين انما تبقى حصر استعمال "الحيتان".
6- تمتع من كل السوق الضبابي - تداول ليس على البيتكوين فقط
من الحكمة هنا في بريطانيا تعكير الجدول قبل اصطياد السمك - حيث لن يراك السمك بوضوح. هذه بعض النصائح من أجل تداول العملات الشبيهة للبيتكوين والتي يمكن تداولها عبر منصتنا مباشرة :
معظم تلك العملات تفقد قيمتها بمرور الوقت، حيث أنها ببساطة تستنزف قيمتها ببطء (أحيانا بسرعة). فلماذا لا تربح من انخفاض سعر العملة ايضا؟ تمكنك منصة التداول العصرية العربية المتوفرة لدى شركة بنك ترايد من الربح من الانخفاض والارتفاع.
لابد أن تأخذ هذا في الاعتبار خاصة عند امتلاك الألتس (Alts) على المدى المتوسط ***8203;***8203;والطويل، وبالتأكيد لابد من اختيارها بعناية. و السؤال المطروح الآن : ما هي أنواع الألتس الموصى بها على المدى الطويل؟
***تذكر أنك تقوم بهذا فقط عندما يكون لديك سبب وجيه لإجراء عملية التداول.
أولاً: المشاريع أو العملات الرقمية التي يكون حجم تداولها اليومي مرتفع والتي يوجد مجتمع واسع يتعامل بها، بالإضافة لتطورها المستمر. ومن أبرز العملات التي يمكن أن تبقى معنا على المدى الطويل:
إثريوم وريبل ولايتكوين فهذه العملات تُعد من العملات الرئيسية والتي تحتل أكبر قدر من حجم التداولات اليومية. كما يجب عليك اتباع الرسم البياني للعملة وتحديد فترات انخفاضها و فترات استقرارها. ومن المرجح أن تكون هذه الفترات بمثابة فترة التوطيد من قبل الحيتان، وعندما يأتي الوقت المناسب، مصحوباً ببيان صحفي جيد عن العملة، حينها يبدأون بطرح العملة في السوق و يبيعونها بأسعار مربحة.نقوم في شركة بنك ترايد العالمية بتوفير تحاليل يومية مجانية على فرص التداول على العملات الرقمية عبر موقعنا الرسمي والمواقع الشريكة.



[URL="http://bank.ae.org/btc/?aff_id=Marketing&camp_id=Forums&tag1=BankTr8-Forums&tag2=http://bank.ae.org/btc/"]سجل الآن لتداول البيتكوين عبر الانترنت مع بنك ترايد - افضل مؤسسة لتداول العملات الرقمية عبر النت
[/URL]

8- التداول ليس مناسبا للجميع
من المهم الإشارة إلى أن تداول العملات الرقمية بشكل صحيح يتطلب انتباهك وتركيزك في اوقات التداول - او على الاقل وضع اوامر اوتوماتيكية لتحديد الخسارة القصوى في كل صفقة. تذكر أن التداول ليس للجميع بطبيعة الحال ولا تقم ابدا بفتح صفقات عشوائية بحجم او عدد كبير.


لماذا عليك تداول البيتكوين اليوم مع شركة بنك ترايد؟

شركة موثوقة ومرخصة
حسابات تداول اسلامية
عمولات منخفضة
عروض ترحيبية تصل الى 5 الاف دولار للعملاء القائمين والجدد
سحوبات ارباح فورية للرابحين
مساعدة عن بعد ومساعدة هاتفية وارشادات
ندوة تعليمية اسبوعية لتعليم تداول البيتكوين في لندن المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية (الرياض وجدة والجبيل) وجمهورية مصر العربية (القاهرة) والإمارات العربية المتحدة (ابو ظبي) القاهرة


[URL="http://bank.ae.org/btc/?aff_id=Marketing&camp_id=Forums&tag1=BankTr8-Forums&tag2=http://bank.ae.org/btc/"]سجل الآن لتداول البيتكوين عبر الانترنت مع بنك ترايد - افضل مؤسسة لتداول العملات الرقمية عبر النت
[/URL]

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين Bit2
[/SIZE]

???? ??????? الاعلان : ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين  المصدر : عقار نايل Www.AkarNile.own0.coM
التوقيع

___ شارك باعلانك ___

 

اعلانات : عقار نايل
 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ثمانية نقاط هامة لتداول البيتكوين

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عقار نايل :: قسم العقارت العربية ::   :: عقارات السعودية-

.: انت الزائر  رقم :.

_____

©phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع